القوى العاملة

وزارة القوى العاملة والهجرة هي الوزارة المسؤولة عن القوى العاملة وعلاقات العمل وهجرة العمال

 

إجمالي السكان

لأغراض تصنيف GFP ، يتم استخدام إجمالي السكان كنقطة بداية لجميع القيم الأخرى المتعلقة بالسكان بما في ذلك القوى العاملة النشطة والقوى العسكرية المتاحة وتلك الملائمة للخدمة العسكرية. عادة ما ترتفع قاعدة السكان ، كلما زادت قوة القتال العسكرية.

 

مجموع المكونات العسكرية الاحتياطية المتاحة حسب الدولة

 

. إن عنصر الاحتياطي النشط اختياري ويختلف القوة بين كل قوة عالمية اليوم. تقوم القوى الاحتياطية العسكرية بتتبع جميع هؤلاء الأفراد الذين يتم اعتبارهم تحت “وضع احتياطي” ، وتكون هذه العناصر متاحة ، عند الطلب للخدمة في أي لحظة معينة. البيانات المقدمة في هذه القائمة حتى عام 2020. يتم إجراء التقديرات عندما لا تتوفر البيانات الرسمية.

 

 

إجمالي القوى العاملة العسكرية المتاحة حسب الدولة.

 

يحتفظ كل مشارك في تصنيف Global Firepower بشكل من أشكال موظفي الخدمة النشطين. تتعقب القوى العاملة العسكرية النشطة جميع الأفراد الذين يتم اعتبارهم تحت “حالة الخدمة النشطة” ، وهي عناصر “جاهزة للقتال” متاحة للأمة في أي لحظة معينة. البيانات المقدمة في هذه القائمة حتى عام 2019. يتم إجراء التقديرات عندما لا تتوفر البيانات الرسمية.

 

 

 

يعود النصر في الحرب في نهاية المطاف إلى القوى العاملة المتاحة المناسبة للخدمة العسكرية ، وهو عامل حاسم في تصنيف GFP لأنه يمثل جزءًا من السكان المتاحين (نظريًا) للمساعدة في المجهود الحربي. وهذا يفترض أن الأشخاص الأصحاء قادرون على القتال وإنتاج المواد المشاركين في شن حملة طويلة الأمد. يتم استخدام Manpower Fit-for-Military-Service من قبل الترتيب النهائي لـ GFP لزيادة صقل القوة العسكرية الشاملة للأمة. إن الدول التي لديها عدد كبير من السكان بطبيعتها ستكون مناسبة ، إلى حد ما ، قادرة على تقديم المزيد من الأفراد المناسبين للخدمة العسكرية.

 

 

 

 

يتتبع GFP الجزء من السكان الذي من المقرر أن يصل إلى السن العسكري سنويًا ، وهو عامل تكرير يستخدم في النظر في القوى العاملة العسكرية الشاملة لدولة معينة. لا يعني عدد كبير من السكان بالضرورة مخزونًا كبيرًا من الأفراد القادرين على العمل المناسبين للقتال على الرغم من أن عدد السكان الكبير يستفيد بشكل واضح. البيانات المقدمة في هذه القائمة حتى عام 2019. يتم إجراء التقديرات عندما لا تتوفر البيانات الرسمية